ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

"اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ "


احدث الاعلانات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها


شاطر
avatar
Admin
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 28/10/2014
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://aswaqcleopatra.forumegypt.net
06022015
طرق استخدام الرفوف للتنظيم والاستخدام الامثل للاماكن الغير مستخدمه


بالتأكيد يوجد فى منزلك بعض اﻷرفف التى دائما ما تكون غير مرتبة أو منظمة، مما يجعلك تعانين من صعوبة ترتيبها مرة أخرى، إذا كنتِ ترغبين فى ترتيب أرفف منزلك بسهولة، فقط عليكِ بقراءة المقالة التالية، واتباع الطرق الموجودة بها.
أولا

يمكنك إضافة بعض البطاقات التى تزين اﻷرفف، فليس معنى ترتيب اﻷرفف أن تكون خالية مما عليها، لكن يمكن أن تحتفظى بما عليها وتزينيها من الخارج بإحدى بطاقات التزيين أو الصور، وتجعليها جزء من ديكور منزلك.

ثانيا


إذا كنتِ تريدين تنظيم أرفف المطبخ، فهناك طريقة سهلة جداً، فقط عليك فصل التوابل عن المكرونات والخبز والخضروات، وبالتالى تكونين قد رتبت كل اﻷرفف، وعرفت مكان كل شيء من اﻷشياء.
ثالثا

يمكن تنظيم اﻷطباق والأوانى والحلل عن طريق وضع كل اﻷشياء ذات اللون الواحد فى مكان واحد، مع المحافظة على ترتيب المقاسات والحجم، كما يمكنك تلوين اﻷرفف بألوان مبهجة، حتى تجعلك مبهجة ومواظبة على ترتيبها.
رابعا

عليكِ اتباع طرق أخرى فى تنظيم أرفف الكتب مثلاً، فيمكنك ترتيب الكتب ذات الحجم والمقاس الواحد فى مكان واحد، كما تزيين اﻷماكن المحيطة به بالورود أو الشمعدان أو السلال الصغيرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى