ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

"اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ "


احدث الاعلانات
كورسات وتدريب ونصائح Untitl14
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها


  • المواضيع
  • 08012016


    أختلف ‏تعريف‏ ‏الذكاء‏ ‏بين‏ ‏العلماء‏ ‏في‏ ‏السنوات‏ ‏الأخيرة‏ ‏فلم‏ ‏يعد‏ ‏اجتياز‏ ‏اختبارات‏ ‏الذكاء‏ ‏المعتادة‏ ‏هو‏ ‏المقياس‏ ‏الأوحد‏ ‏لتحديد‏ ‏مستوي‏ ‏ذكاء‏ ‏الفرد‏ ‏بل‏ ‏أصبح‏ ‏الأمر‏ ‏أكثر‏ ‏شمولية‏ ‏فقد‏ ‏أصبح‏ ‏النجاح‏ ‏في‏ ‏العمل‏ ‏والحياة‏ ‏الاجتماعية‏ ‏والعلاقات‏ ‏الشخصية‏ ‏والتميز‏ ‏والحضور‏ ‏وسرعة‏ ‏رد‏ ‏الفعل‏ ‏وسعة‏ ‏الأفق‏ ‏من‏ ‏الأمور‏ ‏التي‏ ‏تحدد‏ ‏مستوي‏ ‏الذكاء‏ ‏وتسهم‏ ‏في‏ ‏تقييمه‏ ‏بشكل‏ ‏كبير‏
    ‏وتقدم‏ ‏مجلة‏ ‏النيوزويك‏ ‏الأمريكية‏ ‏ثلاثين‏ ‏نصيحة‏ ‏لزيادة‏ ‏الذكاء‏ ‏والحضور‏ ‏لدي‏ ‏الفرد‏ ‏من‏ ‏خلال‏ ‏تنمية‏ ‏القدرات‏ ‏العقلية‏ ‏وتحسن‏ ‏عمل‏ ‏الذاكرة‏...
  • 07012016

    ان مفهوم الرضا الوظيفي من الموضوعات التي نالت اهتمام الباحثين، وحظي بدراسات عديدة ، لانه بشكل احد الاسباب او الدوافع المهمة للاداء الوظيفي المتميز ، وان عدم الرضا قد يؤدي فضلا عن انخفاض الانتاج الى بعض الاضطرابات او المشكلات النفسية ، وقد يتأثر الرضا الوظيفي بعاملين اساسين هما : الفرد نفسه ، والبيئة المحيطة به ، فالفرد نفسه من خلال شعوره بتقويم الاخرين له وعلاقاته واستجاباته لمتطلبات العمل ، اما البيئة فتشمل العوامل الخارجية التي تقع في بيئة الموظف ويمكن ان تؤثر فيه وتؤدي به الى الاستجابة من نمط معين ، وعليه فان الفرد بخصائصه النفسية ، والبيئية بمتغيراتها، عاملان متفاعلان في تشكيل مستوى الرضا...
  • 30092015
    مدير لأول مره
    ندما تصبح مديرا للمرة الأولى، فإن هذا يعني أن حياتك لن تكون أبداً كما كانت من قبل . لانك أصبحت على أعتاب مرحلةجديدة من حياتك العملية ستواجه فيه تحديات لا نهاية لها ، تتمثل في تحقيق الأهداف المطلوب منك تحقيقها من خلال الأخرين. وتلك التحديات هو جوهر عملية الإشراف والإدارة .
    الشهور الأولى : منذ الأسبوع الأول من توليك مهمة الإدارة لأول مرة ستلاحظ تطورات مدهشة تمر بك فيجب عليك أن تدرك الكثير من الحقائق
    لا تعتقد ان جميع الموظفين الذين يعملون في إدارتك الجديده سعداء بقدومك لأن البعض يعتقد أنه أحق منك بالمنصب و هؤلاء منهم من سيتمنون فشلك .
    سيبدأ على الفور فريق ( نعم )...
  • 30092015
    وايه الافضل للتقديم على وظيفة او تدريب؟!
    في ثلاث نقاط موضح الفرق بينهم
    1. الغـــــرض
    C.V: الغرض منه عرض تاريخك المهنى والدراسى بشكل تفصيلى ويستخدم اكتر للتقديم على المنح الدراسية والاكاديمية كالابحاث او الدراسات العليا.
    Resume : الغرض منها عرض مختصر لمؤهلاتك, خبراتك ومهاراتك المرتبطة بوظيفة معينة لتوضيح انك انسب حد للوظيفة او التدريب ده, وتستخدم فى التقديم على فرص العمل.
    2. المحتــــــوي
    C.V : ممكن توضح فيه كل مؤهلاتك العملية والدراسية زى خبراتك والابحاث و المنح الدراسية وتعليمك والجوائز اللى حصلت عليها او مقالات نشرتها.
    Resume : يذكر فيها الخبرات والمهارات والمؤهلات...

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد

المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • مساهمات جديدةمساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • اعلان هاماعلان هام
  • موضوع مثبتموضوع مثبت